تم توفير شقق مؤقتة لهم بالتعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني ووزارة التنمية الاجتماعية وبنك الإسكان

المنامة، مملكة البحرين: نظم مسؤولون من خليجي بنك زيارة تفقدية للأسر التي تكفل البنك بتوفير شقق مؤقتة لها بالتعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني ووزارة التنمية الاجتماعية وبنك الإسكان بعد الحادث الأليم الذي وقع في المبنى السكني الواقع في منطقة اللوزي. وكان خليجي بنك بالتنسيق مع الشركاء المعنيين من الجهات الحكومية قد خصص 10 شقق سكنية مفروشة ومجهزة بالكامل للأسر بمحافظة العاصمة، ويتضمن ذلك تقديمه للخدمات الأساسية لهم، بما يضمن للقاطنين حياة كريمة خلال فترة إقامتهم. كما قام فريق خليجي بنك بتوزيع هدايا للأسر بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، في بادرة تهدف إلى المساهمة في التخفيف من معاناتهم ومشاركتهم البهجة في هذه المناسبة السعيدة.
وبهذه المناسبة، أكدت كلاً من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني ووزارة التنمية الاجتماعية وبنك الإسكان حرصهم على تقديم الدعم اللازم للأسر وتوفير جميع الاحتياجات الضرورية لهم لحين عودتهم لمساكنهم مرة أخرى بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة، ونوهوا باتخاذ كافة الخطوات اللازمة لمعالجة آثار الحريق في الشقق المتضررة والمناطق المشتركة بالمبنى السكني وفقاً للإجراءات المتبعة في هذا الشأن.
كما تم التنويه بالدور الذي يضطلع به القطاع الخاص في تعزيز مسؤوليته المجتمعية من خلال إطلاق العديد من المبادرات بالتعاون مع القطاع العام، لما لها من أثر إيجابي على المجتمع على مختلف الأصعدة، وأعربت الوزارتان عن شكرهما لخليجي بنك على مبادرته التي تعكس اهتمامًا بمسؤوليته المجتمعية في مملكة البحرين.
وبهذه المناسبة، صرح السيد سطام سليمان القصيبي، الرئيس التنفيذي لخليجي بنك، قائلاً: "نقدر الجهود الوطنية المخلصة التي تبذلها الجهات المعنية، وعلى رأسها وزارة الداخلية، وزارة الإسكان والتخطيط العمراني ووزارة التنمية الاجتماعية"، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن مسؤولية البنك الاجتماعية لخدمة مملكة البحرين ومواطنيها الكرام.