المملكة تقدّم خدمات جليلة لضيوف الرحمن..

أكد رئيس بعثة البحرين للحج عدنان القطان، أن البحرين تضع على الدوام يدها بالأيدي السعودية توعيةً وتنظيماً ورعايةً من أجل موسم حج ناجح وآمن في كل عام.

وثمن، ما تحظى به بعثة البحرين للحج من رعاية ودعم من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وبمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي الذي جمع رؤساء بعثات الحج والوفود المرافقين لهم من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشاد القطان، بالخدمات الجليلة والكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، خدمةً لضيوف الرحمن. كما أشاد بدور اللجنة العليا لشؤون الحج والعمرة ووزارة الحج والعمرة السعودية.

وشدّد القطان، على أن هذه اللقاءات تعزز الأخوة والمحبة بين الجميع، وتتيح فرصة تبادل الخبرات والتجارب في أمور الحج بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات لحجاج دول مجلس التعاون.

وخلال اللقاء، الذي حضره القنصل العام لمملكة البحرين في جدة موسى النعيمي، قدّمت بعثات الحج الخليجية شكرها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة على الجهود التي تقوم بها للتيسير على الحجاج في أداء هذه المناسك المباركة.