خلال زيارته اليوم للإدارة العامة للدفاع المدني ... ويؤكد على ما يظهرونه من إخلاص واحترافية وشجاعة

قام الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، بزيارة إلى الإدارة العامة للدفاع المدني. حيث كان في استقبال معاليه ، سعادة رئيس الأمن العام الفريق طارق بن حسن الحسن ، ومدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني.
وأشاد معالي الوزير ، في مستهل زيارته ، بدعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ملك البلاد المعظم ، حفظه الله ورعاه ، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، حفظه الله ، لكافة المشاريع والجهود الهادفة إلى حفظ الأمن وتعزيز السلامة العامة لكافة المواطنين والمقيمين من خلال منظومة متكاملة من خطط وتدابير التطوير والتحديث ، بما يضمن تقديم خدمات أمنية عصرية.
وأعرب معالي الوزير عن شكره وتقديره لرجال الدفاع المدني ، من ضباط وضباط صف وأفراد ، على جهودهم الكبيرة والمتميزة ، خلال التعامل مع الحوادث، وخصوصا الحريق الذي تعرضت له مبان سكنية ومحلات تجارية في سوق المنامة القديم.
وخاطب معاليه ، رجال الدفاع المدني بالقول إنكم دائما ما تظهرون الإخلاص والاحترافية والشجاعة في تعاملكم مع مختلف الحوادث بما في ذلك الحرائق، من خلال ما تتمتعون به من خبرة ميدانية في إطار العمل المشترك الذي شارك فيه عدد من الأجهزة الشرطية مثل الإسعاف الوطني والمرور والأمن العام، وإن رجال الدفاع المدني يمثلون الجهد الأساسي في حسم مثل هذه المواقف الدقيقة
وأعرب معاليه عن شكره لرئيس الأمن العام ومدير الدفاع المدني على الاهتمام والمتابعة الميدانية القريبة للحوادث التي تؤثر على الحماية المدنية.
وفي الختام هنأ معاليه الجميع بالعيد المبارك ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.