أيام قليلة فقط تفصلنا عن السحب الكبير مع اقتراب ختام عرض الصيف الترويجي الخاص من مدينة التنين البحرين، والذي يستمر في الفترة من 6 يونيو إلى 6 يوليو 2024، ليتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق مثيرة والفوز بجوائز مذهلة.

مقابل كل 20 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها في أي من المتاجر المتنوعة البالغ عددها 799 متجرًا في مدينة التنين البحرين، يدخل العملاء تلقائيًا في السحب للفوز بسيارة بيستون T77 الجديدة، بينما يحصلون أيضًا على تذكرة "امسح واربح" للحصول على فرصة للفوز بقسائم تسوق.

تلتزم مدينة التنين البحرين بإطلاق حملات وعروض ترويجية جذابة بشكل دوري لمكافأة عملائها على ولائهم وثقتهم، وباعتبارها وجهة التسوق العائلية الأولى للمواطنين والمقيمين والسياح في مملكة البحرين، فإن مدينة التنين البحرين توفر تجربة تسوق استثنائية تلبي جميع احتياجات الزوار. كما تهدف مدينة التنين البحرين إلى ترسيخ مكانتها كوجهة التسوق المفضلة في المملكة من خلال تقديم العروض الترويجية المبتكرة والمثيرة باستمرار.

لا تفوت هذه الفرصة الأخيرة للمشاركة في العرض والفوز بسيارة بيستون T77 وتوجه إلى مدينة التنين البحرين اليوم لاستكشاف مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة، حيث تبقت بضعة أيام فقط على انتهاء العرض.

تأكد من زيارة مدينة التنين البحرين قبل 6 يوليو 2024 للاستفادة من هذه الفرصة الرائعة، حيث سيتم السحب على السيارة بتاريخ 9 يوليو. استمتع بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بأسعار تنافسية طيلة فترة العرض الترويجي، حيث تقدم مدينة التنين البحرين تشكيلة متنوعة بدءًا من الأدوات والإلكترونيات المبتكرة وحتى الملابس الأنيقة والألعاب والأثاث والمزيد غيرها، لتضمن للزبائن العثور على كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد، في حين يوفر فناء المأكولات والمقاهي في المجمع أماكن مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق.

ابق على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للاطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.