مآتم محافظة المحرق ترفع الشكر للقيادة الحكيمة..

نقل سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق شكر وامتنان رؤساء المآتم والمواكب إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على التوجيهات السامية لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لإنجاح جميع المناسبات الدينية.

كما نقل المحافظ الشكر إلى الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية على الدور الذي تقوم به وزارة الداخلية وأمر لكافة الإدارات بتقديم الخدمات الأمنية والمرورية والتنظيمية في كافة المناسبات.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لرؤساء وممثلي المآتم والحسينيات في محافظة المحرق بحضور العميد جاسم محمد الغتم نائب محافظ المحرق، والعميد سلطان بن أحمد الكعبي مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، وممثل عن الإدارة العامة للمرور وبلدية المحرق وهيئة الكهرباء والماء والأوقاف الجعفرية.

حيث أكد المحافظ، أن محافظة المحرق تسخر كافة الإمكانات في سبيل إنجاح مختلف المناسبات الدينية، مشدداً على أهمية الالتزام بكافة التعليمات والإرشادات الأمنية والصحية لضمان أمن وسلامة وصحة كافة المشاركين في مواكب العزاء وإحياء موسم عاشوراء.

من جهة أخرى، أشار نائب المحافظ إلى دور رؤساء المآتم في إيصال كافة الإرشادات والتعليمات لرواد المآتم، الأمر الذي يساهم في زيادة الوعي وضمان سلامة الجميع، وأن المحافظة ستعمل على توفير جميع الاحتياجات اللازمة لضمان نجاح الاستعدادات لهذه المناسبة الدينية، مؤكداً أهمية التعاون والتنسيق المتواصل بين كافة الجهات المعنية.

وقدم مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق شكره لكافة المآتم على التعاون والتنسيق الدائم مع المديرية، موضحاً كافة الإجراءات الامنية الخاصة، مؤكداً أن جميع الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية على أهب الاستعداد لتقديم جميع الخدمات اللازمة لضمان نجاح وسلامة مواكب العزاء وقت إحياء موسم عاشوراء.
من جانبهم، عرض رؤساء المآتم خلال الاجتماع احتياجاتهم ومرئياتهم، مشيدين بتعاون جميع الجهات الرسمية والأهلية في توفير الخدمات والاحتياجات اللازمة، مؤكدين وقوفهم التام مع القرارات والتزامهم بالإجراءات المعززة لضمان صحة وسلامة الجميع.