استقبل الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم، اليوم الأربعاء، الدكتور محمد بن مبارك جمعة، وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، والذي قدم لسموه الدكتور سعد بن سعود آل فهيد رئيس جامعة الخليج العربي.

وخلال اللقاء، هنأ الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الدكتور سعد بن سعود آل فهيد بمناسبة تعيينه رئيساً لجامعة الخليج العربي، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق في قيادة هذه الجامعة التي تجسد التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والارتقاء بما تقوم به من دور مهم، وما تحققه من إنجازات ونجاحات طبية وأكاديمية متميزة.

كما أشاد الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بدور وجهود وزير التربية والتعليم في تطوير مسيرة التعليم وإنجاز الخطط المتقدمة والبرامج المتميزة والمشاريع الطموحة للارتقاء بالمنظومة التعليمية ومخرجات التعليم كركيزة محورية للمضي بمسيرة التنمية لآفاق أرحب في مختلف المجالات، متمنيًا لوزير ولجميع منتسبي الوزارة التوفيق في مواصلة هذه الجهود وتحقيق الغايات المنشودة.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد بن مبارك جمعة عن بالغ شكره وتقديره للشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله والدكتور سعد بن سعود آل فهيد ، وتقديره لما يحظى به قطاع التعليم من اهتمام كبير من قبل سموه.