• تهدف مبادرة "خبرة" إلى تهيئت وتوجيه الشباب للانخراط في سوق العمل والوصول إلى كامل إمكانياتهم المهنية عن طريق الاتصال بمرشدين ذوي الخبرة بكل سهولة.

• إنها مبادرة شاملة تتضمن فعاليات وبرامج تخدم الشباب في مجالات متنوعة.

• يشجع البرنامج الشباب على تخيل مستقبل مهني ذو معنى، واكتساب خبرات عملية قيمة، وتعزيز مهاراتهم ومعارفهم.

• البرنامج كان إيجابي، علق المشاركون على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات وعبروا عن استفادتهم الكبيرة من الاستشارات المهنية.

• تؤكد المبادرة التزام زين البحرين الثابت برعاية الجيل القادم من المبتكرين وقادة المستقبل.


يسر زين البحرين أن تعلن عن شراكتها مع مبادرة "خبرة" التابعة لمنامة هب في فعالية الإرشاد المهني الأولى "لقاء القادة"، الذي يأتي كجزء من استراتيجية الشركة للاستدامة المؤسسية التي تركز على تعزيز تمكين الشباب. أتاحت هذه الفعالية فرصة لتواصل الشباب بالمرشدين ذوي الخبرة.

"خبرة" هي مبادرة إرشادية شاملة تضمن فعاليات وبرامج في قطاعات متنوعة، تهدف المبادرة إلى توفير الإرشاد والدعم اللازم للشباب للتقدم في حياتهم المهنية.

كشريكاً رئيسياً، لعبت زين البحرين دوراً محورياً في دعم منامة هب عبر استضافة الحدث الافتتاحي – فعالية الإرشاد السريع في برج زين البحرين. أتاحت هذه الفعالية المبتكرة للمشاركين فرصة للمناقشات الفردية مع رواد الأعمال واكتساب الخبرات المهنية. شارك في هذه الفعالية 30 مرشد و 7 منهم من زين، وذلك من 10 مجالات مختلفة منها التكنولوجيا، البحوث، التمويل، التسويق، الموارد البشرية، الاستراتيجية، ريادة الأعمال، الهندسة المعمارية، القانون، والبيئة والاستدامة.

علقت فاطمة حيدر، مدير أول للاستدامة والشمولية وثقافة العمل في زين البحرين: "في زين البحرين، نحن ملتزمون بتمكين الجيل القادم من المبتكرين وقادة المستقبل. هذه الشراكة تتيح فرصاً مميزة لموظفينا والشباب البحرينيين للحصول على التوجيه والدعم اللازم، مما يساعدهم على تطوير مساراتهم المهنية وتحقيق إمكانياتهم."

علقت يارا عبد الحميد، عضو منامة هب، قائلة: " إيماناً بالقدرة التحويلية للإرشاد، أطلقت منصة منامة هاب مبادرة "خبرة". تهدف المبادرة إلى ربط الشباب بالمهنيين لتمكينهم من التقدم في حياتهم المهنية. أكدت ردود الفعل الإيجابية من الشباب المشاركين على الحاجة لمثل هذه البرامج ونتطلع إلى توسيع تأثير "خبرة".

تعتبرهذه الشراكة مع مبادرة "خبرة" دليلاً على التزام زين البحرين الثابت برعاية الجيل القادم من المبتكرين وقادة المستقبل وتزويد ودعم الشباب بالمهارات المناسبة.