واصل الدراج البحريني إبراهيم عبدالله طوق مسيرته في تطوير مهاراته وخبراته في رياضة الدراجات، حيث شارك مؤخرًا في معسكر تدريبي مكثف في إيطاليا وخاض سباق ماراتونا دلومايت للهواة.
وأقام طوق معسكره التدريبي في منطقة تيرول الجبلية بشمال إيطاليا، والتي تشتهر بتضاريسها الوعرة والتحديات الطبيعية المثالية لرياضة الدراجات الجبلية، وركز البرنامج التدريبي على تحسين مهارات القيادة في المنحدرات والمسارات الوعرة، إضافة إلى التدريبات البدنية لبناء اللياقة والقوة اللازمة لخوض السباقات الصعبة.
وبعد الانتهاء من المعسكر التدريبي، شارك طوق في سباق ماراتونا دلومايت الشهير للهواة، والذي يعد واحدًا من أبرز وأصعب سباقات الهواة في أوروبا، وشهد السباق مشاركة أكثر من 10 آلاف دراج من مختلف أنحاء القارة والعالم، حيث اجتاز طوق المسافة البالغة 138 كيلومترًا بنجاح.
وبعد إنجاز هذه المشاركة بنجاح، توجه الدراج البحريني إلى فرنسا لخوض تجربة قيادة الدراجات في طواف فرنسا، وهو أحد أهم الأحداث الرياضية العالمية في هذه الرياضة، وجاءت هذه المشاركات في إطار جهود طوق لاكتساب خبرات جديدة على الصعيدين الأوروبي والعالمي، بهدف تعزيز وترويج رياضة الدراجات في منطقة المملكة.