حسين الدرازي


أعلن نادي المحرق عن إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيقام في تركيا خلال الفترة من 16 لغاية 28 أغسطس القادم، يتضمن خوض أربع مباريات ودية لم يتم تحديدها حتى الآن.

وأعلن المحرقاويون عن تحديد يوم السابع والعشرين من يوليو الحالي موعداً لانطلاق برنامج إعداد الفريق بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان، ويتضمن البرنامج الإعدادي خوض مباراة ودية في البحرين قبل المغادرة للمعسكر التركي.

وحدد النادي، جهاز كرة القدم للموسم القادم برئاسة خالد عبدالعزيز العجمان، ونائبه حسن الزياني ويضم اللاعب الدولي محمد بن سالمين مديراً رياضياً، وعبدالله محمد البوعينين مشرفاً للفريق الكروي الأول، وعيسى الكواري مشرفاً للفئات السنية.

وكذلك أعلن النادي عن تشكيل الجهازين الفني والإداري للفريق الأول ويضم المدرب محمد الشملان، ومساعداه الدوليان السابقان راشد الدوسري وإبراهيم المشخص والمعد البدني وليد شرف الدين ومدرب الحراس عباس طوق الذي يتولى هذه المهمة للمرة الأولى في نادي المحرق بعد نجاحه سابقاً مع عدة أندية كالمنانة والخالدية، وسيكون حامد علي محللاً فنياً، ومحمد إبراهيم مشرفاً إدارياً، والمنسق الإداري يحيى بوعلاي والمعالج ياسر عباس والمدلك جلال.