أقامت عدد من سيدات الأعمال السودانيات الجمعة، بمتنزّه عذاري بازار للأسر المنتجة، قّدّمت فيه الكثير من المعروضات السودانية بمشاركة واسعة من الأسر المقيمة، بمشاركة رائدة الأعمال التطوعية والخيرية في البحرين خلود فرحان.
وتم خلال البازار، عرض المستلزمات الأسرية والثياب والملايات وجميع مستلزمات الجمال والأناقة، إضافة إلى الكريمات وكل أنواع البخور والعطور السودانية، بالاضافة إلى المصنوعات اليدوية.
وقامت فرحان، بتكريم سيدات الأعمال تقديرا لجهودهن في إثراء النشاط الاقتصادي والاجتماعي بالجالية وتوطيد علاقات البلدين الشقيقين في هذا المجال.
وأكدت فرحان، أنه تم الاتفاق على العمل سوية خلال الفترة المقبلة على التنسيق لإقامة فعاليات مشتركة في المجالين الاقتصادي والاجتماعي بما يرتقي بالأسرة السودانية في البحرين.
في حين، أكدت سيدات الأعمال السودانيات أن البازار حظي بإقبال كبير، كما فتح المزيد من الآفاق لتقديم المزيد من الفعاليات مستقبلاً.
وأكدت سيدة الأعمال سحر يوسف "ميلان"، على النجاح الكبير الذي حققه البازار، فيما أوضحت سيدة الأعمال نانسي عبدالغفار أن تنظيم البازار استغرق وقتاً طويلاً في الإعداد والتنظيم حتى يخرج بصورة متميزة.
أما سيدة الأعمال سلوى عثمان، أن البازار استطاع أن يبرز وبشكل كبير وواسع إبداعات المرأة السودانية التي اشتهرت بها منذ قديم الأزل.