استقبل مجلس رجل الأعمال إبراهيم آل الشيخ شخصيات وطنية متنوعة في مجلسه الذي انعقد مساء أمس الثلاثاء ، حيث أكد الحضور على أهمية المجلس في استقباله للجميع نظرا لما يتمتع به صاحب المجلس من أخلاق وتواضع وقدرة على التواصل مع كافة المستويات في المملكة.

الشيخ مبارك: نحسبه على خير

وبعد انتهائه من صلاة العشاء وإغلاق الأبواب توجه إمام مسجد ظبية بنت راشد بن محمد الشيخ محمد مبارك إلى مجلس إبراهيم آل الشيخ الذي يواجه المسجد، وليلحق بصاحب المجلس الذي صلى خلفه العشاء، حيث وصف المجلس بالمبارك الذي له ثقل في منطقة البسيتين والذي تتوافد إليه كل شخصيات البحرين كل ثلاثاء أو في المناسبات والأعياد.

وقال الشيخ مبارك: إن ما يميز إبراهيم أنه يتمتع بشخصية محبوبة من الجميع وله أيادٍ بيضاء يلمسها الناس ونعرفها كما أننا نلتقي به في المسجد حينما يتواجد في بيته وقت الصلوات، ونعلم أن أشغاله تتطلب منه التغيب عن المنطقة لأوقات طويلة إلا أنه يحرص على الصلوات معنا ونحسبه على خير.

راشد البنعلي: آل الشيخ يستحق الدعم من الجميع

المحامي راشد البنعلي كان من ضمن حضور مجلس ابراهيم آل الشيخ، مؤكدا أنه لا يتغيب عن حضور مجلسه أسبوعيا نظرا لما يتمتع به من حب الناس وشخصيته الكريمة مع الكل، وقال: تواجدي في مجلس أخي ابراهيم يعني أنه شخص يستحق الدعم من الجميع وأنا في مقدمتهم، لأن أي إنسان يستطيع أن يخدم أهالي دائرته فله حق على الجميع.
ولفت البنعلي إلى الحراك الانتخابي الذي يجري خلال هذه الأيام وقال إن عيون البحرين كلها على البسيتين والانتخابات التي ستجرى فيها خاصة وأن البحرين صغيرة والكل يعرف بعضه، ولأن إبراهيم أخ وعزيز فسأكون متواجدا في مجلسه ومقره الانتخابي عن الإعلان الرسمي عن الترشح للانتخاب التكميلي.

بوزبون: لديه علاقات قوية تخدم أهالي الدائرة

وأشار عبدالعزيز بوزبون إلى أنه من أساس مواطني منطقة البسيتين وعلاقته بإبراهيم آل الشيخ ممتدة منذ سنين، حيث يحضر مجلسه الأسبوعي، لأن أبوعبدالله يحضر مجلسه الذي يفتتح كل يوم أحد، مؤكدا على أنه شخصية محبوبة في البستين ويرحب بالجميع في مجلسه، وقال: شعرت بالفرح عندما علمت أنه يعتزم الترشح للانتخابات التكميلية ونتشرف بأن يمثل الدائرة الأولى في المجلس النيابي.


ونوه بوزبون بما يتميز به إبراهيم آل الشيخ كمرشح محتمل للانتخابات التكميلية، قائلا إن علاقاته القوية مع كافة الشخصيات المؤثرة وصناع القرار تمنحه أفضلية بالنسبة للمواطنين الذين يبحثون عن نائب يستطيع إنجاز ما لا ينجزه أحد آخر.

أهل البسيتين أدرى بشعابها والانتخابات محسومة

بوراشد مضيف جوي دائم السفر ويسكن في منطقة قلالي، لكن سنحت فرصة إجازته في يوم فتح مجلس إبراهيم آل الشيخ الأسبوعي والذي اعتبره ملتقى الأحباء من أهل البحرين ويتميز المجلس بتنوع حضوره سواء من شخصيات بارزة أو شباب وغيرهم من أهل البحرين كلها، وأرجع السبب في ذلك إلى أن "عيال آل شيخ معروفين بفزعتهم"

وقال بوراشد: آل الشيخ سمعته تسبقه لما يتمتع به من تواضع وأخلاق طيبة، وتواصل مستمر مع الجميع، وهذا هو الشيء المطلوب بالنسبة للناخب، ولذلك أرى أن الانتخابات محسومة لأن أهل البسيتين أدرى بشعابها ونتمنى الخير له والبحرين أجمع .

صور