التفاف شعبي واسع حوله لدى حضوره بمجلس بوزبون..

وسط حضور شعبي واسع من أهالي أولى المحرق، التف عدد كبير من المواطنين من أهالي المحرق خلف المرشح للانتخابات التكميلية بأولى المحرق رجل الأعمال إبراهيم آل الشيخ وذلك في استضافته بمجلس عبدالعزيز بوزبون.

وفتح آل الشيخ رحابة صدره أمام كافة الأسئلة التي طرحها الحضور في المجلس، وأكد الحضور وقفتهم الكاملة مع آل الشيخ من أجل الحصول على المقعد النيابي، وخصوصاً أنه يمتلك رؤية من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة لأهالي المنطقة وتركيزه التام على ملفات مهمة، أبرزها الملف الإسكاني والبطالة والنظر في شأن المتقاعدين وتحسين المستوى المعيشي .

وأكد الحضور أهمية التكاتف من أجل وصول آل الشيخ إلى قبة البرلمان وحصوله على عضوية مجلس النواب في الفترة القادمة، مؤكدين أنه قادر على تلبية احتياجات أهالي المنطقة والوقوف إلى جانبهم عبر استخدام الأدوات التشريعية في مجلس النواب وتحقيق الأهداف المطلوبة.

عبدالعزيز بوزبون: التكاتف مطلوب مع آل الشيخ
وفي هذا الصدد، وجه عبدالعزيز بوزبون نداءً لأهالي الدائرة الأولى بمحافظة المحرق بضرورة التكاتف والوقوف مع رجل الأعمال إبراهيم آل الشيخ بصفته الرجل المناسب في المكان المناسب، والقادر على تلبية احتياجات أهالي المنطقة في ظل ما يتمتع به من شعبية كبيرة في المملكة بشكل عام والمحرق بشكل خاص، حيث إن وصوله إلى قبة البرلمان سيسهم في بلورة العديد من الملفات المهمة التي ستؤكد جدارة واستحقاق آل الشيخ بعضوية مجلس النواب.

وأوضح أن المرشح إبراهيم آل الشيخ يمتلك سيرة حسنة في المنطقة وله باع طويل في أعمال الخير ورثها من أبيه وعائلته الكريمة، متمنياً له كل التوفيق والنجاح.

الفنان أحمد مبارك: آل الشيخ غني عن التعريف
وأكد الفنان المعروف أحمد مبارك أن المرشح إبراهيم آل الشيخ غني عن التعريف، ويمتلك خبرة كبيرة في المجال الاقتصادي والتجاري، وهو قريب جداً من أبناء المنطقة الأولى بمحافظة المحرق، ودخوله إلى قبة البرلمان سيكون له شأن بارز في مسيرته العطرة، وقال: "أنا على معرفة بالمرشح إبراهيم آل الشيخ منذ سنوات طويلة؛ فهو كفاءة وطنية مخلصة، وإنسان يتمتع بشعبية وثقافة، وتمنياتي له التوفيق والنجاح.

أحمد عيسى: آل الشيخ يستحق الدعم
وبين المواطن أحمد عيسى من منطقة أولى المحرق أن المرشح إبراهيم آل الشيخ يمتلك شخصية مميزة ولديه القدرة على تولي زمام أمور نداءات المواطنين من أهالي المنطقة، حيث إنه يحظى بسجل تاريخي في العمل الاقتصادي والتجاري ووقف مع العديد من المواطنين بشكل عام ليس فقط من أهالي المنطقة في تلبية العديد من الاحتياجات، وهذا الأمر يعتبر من مميزات آل الشيخ الذي ترشح رغبة من أهالي المنطقة.

وأشار إلى أن آل الشيخ هو الشخص المناسب لتمثيل دائرة أولى المحرق في مجلس النواب، ونحن نقف معه يداً بيد من أجل الوصول إلى قبة البرلمان.