لدى زيارتهم لعيادة الإقلاع عن التدخين في مركز الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة الصحي


استقبلت وزارة الصحة فريقاً من منظمة الصحة العالمية في مملكة البحرين برئاسة الدكتورة تسنيم غالب عطاطرة ممثل منظمة الصحة العالمية في مملكة البحرين، والذي قام بزيارة ميدانية إلى عيادة الإقلاع عن التدخين في مركز الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة الصحي.

وتأتي هذه الزيارة من منطلق حرص وزارة الصحة على تعزيز شراكاتها مع منظمة الصحة العالمية والاستمرار في تبادل الخبرات والتجارب وتبني أفضل الممارسات في مختلف المجالات الصحية بما يحقّق الأهداف المُشتركة.

وخلال الزيارة الميدانية؛ قدم الفريق المشرف على خدمة الإقلاع عن التدخين في مراكز الرعاية الأولية عرضاً عن جهودهم المستمرة في مكافحة التبغ ومساعدة المدخنين على الإقلاع عن التدخين، واطلع فريق منظمة الصحة العالمية على عيادة الإقلاع عن التدخين في مركز الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الصحي، وما تقدمه من استشارات وخدمات وأساليب العلاج المستخدمة اللازمة لدعم العازمين على الإقلاع عن التدخين.

الجدير بالذكر أنّ منظمة الصحة العالمية تعمل جنبًا إلى جنب مع الدول الأعضاء لتحقيق الصحة الشاملة وترسيخ أنماط الحياة الصحية، وبلوغ الأهداف الإنمائية، من أجل إيجاد آليات عمل لتنفيذ الخطط الأممية الشاملة، بما يتناسب مع الدول واحتياجاتها، وذلك وفق الرؤية الإقليمية نحو الصحة للجميع وبالجميع: دعوة للتضامن والعمل، وبما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.