زهراء حبيب

التنسيق مع "طيران الخليج" لتأمين عودتهما مع توفير الرعاية الطبية اللازمة

تابعت سفارة مملكة البحرين لدى جمهورية العراق مستجدات الحادث المروري الذي وقع في العراق، وأسفر عن إصابة مواطنتين بإصابات متفرقة، وتجري الترتيبات الآن مع طيران الخليج ونقلهما إلى البحرين لاستكمال علاجهما في البحرين.
وقال سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق خالد المنصور لـ" الوطن" بأن إجراءات عودة المواطنتين مستمرة، ونعمل على تأمين عودتهما إلى أرض الوطن في أسرع وقت لاستكمال علاجهما، اثر تعرضهما لإصابات متفرقة نتيجة تعرضهما لحادث مروري وقع الأربعاء الماضي، وذلك بالترتيب مع الناقلة الوطنية طيران الخليج، ولم يتم تحديد الموعد حتى ساعة كتابة الخبر.
وعن طبيعة الإصابات التي تعرضت لها المواطنتين، أكد المنصوري أنهما مازالا يتلقيان العلاج اللازم في مستشفى الإمام علي في مدينة النجف الأشرف، والحالة الأولى البالغة من العمر (٣٣ عاماً) تعاني من كسر في الحوض، يستلزم الرعاية الطبية لمدة تتجاوز ٤٥ يوماً ، والمصابة الثانية (٣٦ عاماً) أصيبت بكسر مفصلي في عظم الكتف، وتم إخضاعها لجراحة عاجلة.
وأكد السفير بأن السيدتين حالتهما مستقرة، ويمكنهما السفر، مع توفير الرعاية الطبية اللازمة، لاستكمال علاجهما في البحرين، وتم الترتيب مع طيران الخليج لعودتهما في أسرع وقت ممكن.
ولفت السفير إلى أن سفارة البحرين في العراق، تتابع مستجدات الواقعة، وتعمل على تأمين عودتهما وفق ما تقتضيه حالتهما الصحية، وأنها تقدم المساعدة لرعايا المملكة المتواجدين في جمهورية العراق.