افتتح الدكتور محمد بن مبارك جمعة، وزير التربية والتعليم مهرجان لولو بمناسبة العودة إلى المدارس في مجمع الدانة. يمثل الحدث بعض العروض الرائعة على بعض من أفضل العلامات التجارية للمستلزمات المدرسية - الحقائب المدرسية بجميع أنواعها بدءًا من حقائب الظهر إلى حقائب الكمبيوتر المحمول، حقائب الترولي، صفقات على أجهزة الذكاء الاصطناعي، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الأجهزة الإلكترونية للفصل الدراسي 2024، أفضل القرطاسية عالية الجودة، والزي الرسمي، والكثير... كل ذلك معروض في لولو هايبر ماركت حتى 15 سبتمبر 2024.

وفي لفتة لتمكين العائلات من اختيار أفضل المنتجات وبأسعار معقولة، عقدت لولو أيضًا شراكة مع وزارة التربية والتعليم لتوزيع قسيمتي تسوق للطلاب بقيمة 7.500 د.ب و3 د.ب مجانية مقابل تسوقهم في لولو هايبر على جميع الطلاب في مملكة البحرين، ويمكن استبدالهما من جميع أقسام لولو هايبرماركت الـ 12 المنتشرة في البحرين ما عدا قسم التبغ.

قامت لولو بتشكيل أسماء كبيرة مثل American Tourister وSkechers وSkybags وحقائب تضم الأبطال الخارقين المفضلين لدى الأطفال والشخصيات الكرتونية: Superman وBatman وSpiderman وAvengers وبضائع الشعبية والمرغوبة لجعل العودة إلى المدرسة أكثر مرحاً وسعادةً للأطفال.

وتشمل حقائب الطعام للوجبات الخفيفة، علب المياه البلاستيكية والستانلس ستيل العازلة للحرارة لتناسب جميع الأذواق.

هذا العام، قدمت لولو في الكرنفال الكثير من الفعاليات، وشملت الكثير من المحطات (الأكشاك) ضمن العرض الترويجي - باحتوائه على قسم لألعاب الذكاء الاصطناعي حيث يمكن للأطفال (والكبار) التعرف على مزايا أدوات الذكاء الاصطناعي.

والمفاجأة الممتعة الأخرى هي منصة "صنع في البحرين" الخاصة التي تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المملوكة للبحرين: الشركات التي تزودنا بالوجبات الخفيفة، شركات لمنتجات البقالة، أكشاك لصنع بطاقات الحقائب المدرسية، الملصقات، سلاسل للمفاتيح، وما إلى ذلك.

وأشاد وزير التربية بالمستوى العالي لمجموعة لولو من سلع العودة إلى المدرسة والتركيز على أدوات التكنولوجيا الحديثة بالإضافة إلى دعم السلع البحرينية الذي قدمه الهايبر ماركت.

بتغطيته جميع اللوازم المدرسية من الألف إلى الياء في عرض لولو الترويجي - بدءًا من الزي المدرسي الأساسي مثل القمصان والبلوزات المصنوعة من أقمشة مريحة إلى الأحذية، الملابس الأنيقة، المريحة، وملء الحقائب المدرسية بأفضل مستلزمات الفصل الدراسي من الأعلى - علامات تجارية عالمية ذات جودة عالية مثل Uniball وStaedtler وFaber-Castell وFunbo.

لدى لولو أيضًا تشكيلة واسعة من الأثاث المدرسي. بالنسبة للفصول الدراسية في العصر الجديد، تتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة والأدوات والطابعات للدراسة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى علامات التبويب بأفضل الأسعار إلى جانب أجهزة التخزين عالية الجودة.

يوجد أيضًا ركن للقراءة حيث يتم دعوة الأطفال لاستكشاف عالم كتب القصص والمشاركة في جلسات سرد القصص.

وقد تم التركيز على التغذية من خلال صفقات الحليب المجفف، عصائر الفاكهة، البسكويت، الدجاج المجمد، ومكونات الوجبات الأخرى.

يمكن للوالدين الراغبين في التركيز على النظافة أيضًا شراء منظفات فعالة وذات رائحة رائعة وصابون لليدين وأدوات للنظافة الشخصية.

قال السيد جوزير روباوالا، مدير مجموعة لولو الدولية: "إن العودة إلى المدرسة هي دائمًا وقت من الإثارة والبدايات الجديدة.

يتمتع طلاب اليوم بحياة مدرسية أكثر تعقيدًا من ذي قبل، وفي لولو نحن نتابع عن كثب وندرس الاتجاهات العالمية والإقليمية لتحضير البضائع بحيث تناسب كل الاحتياجات.

لقد جعلنا كل شيء بأسعار معقولة وأعلى جودة، ونتمنى لجميع الطلاب عاماً دراسياً موفقاً"