أعلن بنك البحرين الوطني عن طرح حملة حصرية خاصة بفترة "العودة إلى المدارس"، حيث يقوم البنك خلالها بتقديم نقاط أساسية مضاعفة وعروض وخصومات متنوعة.
يمكن لعملاء البنك استخدام البطاقات الائتمانية أو بطاقات الدفع المسبق لشراء المستلزمات المدرسية من اللولو هايبر ماركت، مركز الأنوار للتخفيضات، سنتر بوينت، وسامسونج خلال الفترة من 15 أغسطس وحتى 30 سبتمبر 2024، ليحصلوا على نقاط مضاعفة يُمكن استبدالها بمكافآت وجوائز قيّمة متوفرة عبر تطبيق Points by NBB.
وفي تعليقه حول هذه المناسبة، صرّح صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني بقوله: "يسرنا أن نعلن عن إطلاق هذا العرض المحدود كجزء من جهودنا المستمرة لمنح عملائنا قيمة إضافية على مشترياتهم من المستلزمات المدرسية متمنياً لجميع الأسر والطلاب عامًا دراسيًا مزدهرًا ومثمرًا".
يلتزم بنك البحرين الوطني بإطلاق مجموعة واسعة من الحملات الموجهة للعملاء، التي تلبي أنماط الحياة المتنوعة لقاعدة عملائه ويُتيح لهم عن طريق تطبيق Points by NBB إمكانية استبدال نقاطهم الأساسية مقابل استرجاع نقدي، أو أميال سفر من طيران الخليج، أو تبرعات لمختلف الجمعيات الخيرية.
يمكن للعملاء تحميل تطبيق Points by NBB على هواتفهم للبدء في كسب النقاط والخصومات، ويمكنهم ايضا التوجه لأقرب فرع أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك عبر الرابط www.nbbonline.com لمعرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك البحرين الوطني