استقبل شريف فتحي، وزير السياحة والآثار بجمهورية مصر العربية الشقيقة، اليوم، سعادة السيدة فوزية زينل، سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية.
وخلال اللقاء، أعرب معالي السيد شريف فتحي عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الراسخة والقوية التي تربط بين البلدين الشقيقين، وما تشهده من تطور ونماء مستمر على كافة الأصعدة، مشيرًا إلى أهمية العمل على تعزيز الاستثمارات المشتركة في القطاع السياحي، والاستفادة من خبرات كلا البلدين وتجاربهما الرائدة في هذا المجال.
من جانبها، هنأت سعادة السفيرة فوزية زينل معالي السيد شريف فتحي على تعيينه في منصبه، مؤكدة على أهمية تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين والارتقاء بها نحو آفاق أوسع، لاسيما في مجال السياحة والآثار، متمنية لمعاليه دوام التوفيق والسداد.
وتم خلال اللقاء مناقشة كيفية تعزيز تبادل الخبرات في صناعة السياحة والضيافة والحفائر الأثرية والترميم وعلم المتاحف، بالإضافة للتباحث حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في شتى مجالات السياحة الثقافية والعلاجية والرياضية والترفيهية وسياحة المعارض والمؤتمرات ودعم الحركة السياحية بين البلدين الشقيقين.