عقدت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، اجتماعًا مع الدكتور سلطان النيادي وزير الدولة لشؤون الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات أعمال المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن، وإطلاق الاستراتيجية العربية للشباب والسلام والأمن 2023-2028 والذي يقام في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
وبهذه المناسبة أشادت وزيرة شؤون الشباب بما يربط بين البلدين الشقيقين من علاقات الأخوة والتعاون في شتى المجالات، مشيرة إلى حرص وزارة شؤون الشباب على مواصلة العمل لزيادة التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في المجال الشبابي بما يحقق طموحات وآمال الشباب في كلا البلدين.
ومن جانبه أكد الدكتور سلطان النيادي وزير الدولة لشؤون الشباب على ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات ثنائية متميزة في شتى المجالات، مشيرًا إلى أن العلاقات بين البلدين تشكل مثالًا يحتذى به في علاقات التعاون المتميزة في الجانب الشبابي.
وخلال اللقاء استعرضت وزيرة شؤون الشباب مع نظيرها الإماراتي سبل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين بما يخدم الحركة الشبابية، وتأطير هذا التعاون وتعزيزه من خلال إقامة البرامج الشبابية المشتركة.