بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري

صرح النائب الثاني لرئيس مجلس النواب أحمد عبدالواحد قراطة، أن رؤية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، أسهمت في تحويل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية إلى صرح إنساني عالمي منذ انطلاق المشروع الوطني. وأوضح قراطة أن المؤسسة حققت نجاحات باهرة في العمل الخيري والإنساني داخل البحرين وخارجها.
وأضاف قراطة أن الجهود الدؤوبة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ورئيس مجلس أمناء المؤسسة، مكنت المؤسسة الملكية من تحقيق مكانة مرموقة بين دول العالم. وأشار إلى أن المبادرات الناجحة التي قادها سموه ساهمت في تعزيز دور البحرين كمركز عالمي للعمل الإنساني من خلال مساهماتها الفريدة على مختلف الأصعدة.
وأعرب قراطة عن فخره بما حققته المؤسسة من دعم ومؤازرة ملكية في جميع المجالات، مما مكنها من أداء مهامها الإنسانية بكفاءة محلياً ودولياً. كما أشاد بالدعم والتوجيهات المستمرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، التي جعلت من البحرين نموذجاً متميزاً في المبادرات والأعمال الخيرية، مؤكداً أن هذا الدعم هو السبب الرئيسي وراء النجاحات التي حققتها المؤسسة على مدى الثلاثة والعشرين عاماً منذ تأسيسها .