اختتمت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، برنامجها الصيفي السنوي للتدريب "تميّز" بنجاح، وهو برنامج يستهدف الطلبة من مختلف الجامعات في المملكة.
وقد جاء برنامج "تميّز" تماشيًا مع التزام سوليدرتي البحرين بالمسؤولية الاجتماعية لتوفير فرص تدريب متنوعة تهدف إلى تطوير المواهب الواعدة من مختلف الجامعات في الممكلة. كما يسعى البرنامج إلى تعزيز فرص العمل للشباب البحريني من خلال توفير مزيج شامل من المعرفة النظرية والخبرة العملية لتنمية قدراتهم وإطلاق إمكاناتهم الكامنة، وتزويدهم بفهم متعمق حول متطلبات واحتياجات سوق العمل، وسبل تعزيز مسيرتهم المهنية وتحقيق التطور الوظيفي مستقبلاً.
كما اكتسب الطلاب من خلال هذه المبادرة رؤى قيمة حول متطلبات سوق العمل الحالية واستراتيجيات فعالة للنمو المهني والتقدم الوظيفي. ومن الجدير بالذكر بأن البرنامج قد سلط الضوء على توسعة مدارك وخبرات الطلاب العملية بتجربتهم عددًا من الأدوار الوظيفية في مختلف أقسام شركة سوليدرتي البحرين، وشملت الاختصاصات والخبرات المتحصلة خلال التدريب: تأمين المركبات، والتأمين الصحي، والمبيعات، والالتزام، والاستثمار، والموارد البشرية، وخدمة العملاء، والاكتتاب الفني، وضمان الجودة.
وفي تعليقه حول هذه المناسبة، صرّح السيد حسين سبت، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة سوليدرتي البحرين بقوله: "نحن في سوليدرتي البحرين نفخر بالاستثمار في الجيل القادم من الكفاءات الواعدة عبر برنامج "تميز". حيث تعكس هذه المبادرة تفانينا في تنمية مواهب الشباب البحريني وتزويدهم بالأدوات والخبرات اللازمة للنجاح في مساراتهم المهنية. وتأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية سوليدرتي البحرين وقيمها المؤسسية للالتزام بتطوير برامج تدريبية مؤثرة تساهم بشكل إيجابي في مجتمعنا وتدعم أهداف الرؤية الاقتصادية للبحرين 2030.
وتعتزم سوليدرتي البحرين لمواصلة التزامها بالمسؤولية الاجتماعية من خلال طرح مثل هذه المبادرات المجتمعية الهادفة، وذلك إيمانًا منها بالمسؤولية المناطة على عاتقها لرد الجميل للوطن والإسهام في رفد مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مملكة البحرين.