حسن الستري



تتجه أنظار البحرينيين اليوم إلى الدائرة الأولى بمحافظة المحرق «البسيتين» لمعرفة ما ستسفر عنه عملية فرز صناديق الاقتراع في الجولة الثانية لانتخاب ممثل الدائرة في الانتخابات التكميلية، ما بين المرشحَين إبراهيم آل الشيخ وعبدالواحد قراطة.

وتنافس في هذه الدائرة السبت الماضي 7 مرشحِين، وبينت النتائج الإجمالية في الجولة الأولى حصول المرشح إبراهيم آل الشيخ على 2081 صوتاً، تلاه المرشح عبدالواحد قراطة على 1516 صوتاً، ثم حمد الكوهجي 1368 صوتاً، ثم صالح السادة 734 صوتاً، ثم خولة الشامسي 702 صوت، ثم عبدالعزيز المناعي 278 صوتاً، ثم ندى بن شمس 102 صوت.

ويبدأ الناخبون في التوجه إلى مراكز الاقتراع عند الساعة الثامنة صباحاً، ولغاية الثامنة مساء اليوم، وبعدها تغلق صناديق الاقتراح، وتبدأ عملية الفرز مباشرة. ومقار التصويت في هذه الانتخابات اليوم، هو المركز الفرعي المتمثل في مدرسة البسيتين الإعدادية للبنات، إضافة إلى مركزين عامين، وهما ⁠مطار البحرين الدولي، ومجمع السيف التجاري الواقع في محافظة العاصمة.

يذكر أن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق (البسيتين) تضم 4 مجمعات بإمكان المواطنين القاطنين بها الإدلاء بأصواتهم وهي 225، 226، 228 و229.