حسن الستري


7 مرشحين يتنافسون على المقعد النيابي

تتجه أنظار البحرينيين اليوم إلى الدائرة الأولى بمحافظة المحرق «البسيتين» لمعرفة ما ستسفر عنه عملية فرز صناديق الاقتراع لانتخاب ممثل الدائرة في الانتخابات التكميلية من بين 7 مرشحين.

ويبدأ الناخبون في التوجه إلى مراكز الاقتراع عند الساعة الثامنة صباحاً، ولغاية الثامنة مساء من مساء اليوم، وبعدها تغلق صناديق الاقتراح، وتبدأ عملية الفرز مباشرة. ومقار التصويت في هذه الانتخابات اليوم، هو المركز الفرعي المتمثل في مدرسة البسيتين الإعدادية للبنات، إضافة إلى مركزين عامين، وهما ⁠مطار البحرين الدولي، ومجمع السيف التجاري الواقع في محافظة العاصمة. ويتنافس في هذه الدائرة كل من النائب السابق حمد الكوهجي، ورجل الأعمال إبراهيم آل الشيخ، وخولة الشامسي، وندى بن شمس، وصالح السادة، وعبدالواحد قراطة، وعبدالعزيز المناعي.

يذكر أن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق (البسيتين) تضم 4 مجمعات بإمكان المواطنين القاطنين بها الإدلاء بأصواتهم وهي 225، 226، 228 و229. وشهدت الدائرة منافسة حامية بين 13 مرشحاً نيابياً في الانتخابات الماضية.

ويخوض 4 مرشحين في الانتخابات التكميلية بالدائرة الأولى في محافظة المحرق غمار الاقتراع للمرة الأولى، في حين يوجد 3 مرشحين سبق لهم خوض الانتخابات عن هذه الدائرة من قبل.

والمرشحون الذين يخوضون الانتخابات للمرة الأولى هم رجل الأعمال إبراهيم آل الشيخ، وخولة الشامسي، وندى بن شمس، وعبدالواحد قراطة.

أما المرشحون الذين سبق لهم خوض الانتخابات، فهم النائب السابق حمد الكوهجي، وصالح السادة، وعبدالعزيز المناعي.