تعلن زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة، عن شراكتها الاستراتجية مع منصة "شاهد" للفيديو حسب الطلب، لإطلاق أحدث عروضها، "ترفيهك ويانا". حيث أن هذا التعاون سيمكن عملاء زين من الاستمتاع بخدمات مميزة والاشتراك المجاني في "شاهد" لمدة سنة. تأتي هذه الشراكة ضمن التزام الشركة بتقديم قيمة أكبر للعملاء وتعزيز تجربتهم الرقمية.

تنضوي منصة "شاهد" تحت مظلة مجموعة " MBC"، وهي أكبر منصة رائدة مزودة للأعمال الأصلية العربية عالمياً، والتي تقدم مجموعة من الخيارات الترفيهية المميزة والمتنوعة للعائلات العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و حول العالم.

علق عمار الكتبي، الرئيس التنفيذي للتسويق ومبيعات الأفراد في زين البحرين: "يسرنا الشراكة مع "شاهد" لتقديم تجربة لا مثيل لها لعملاء زين البحرين من خلال "ترفيهك ويانا". هذه الشراكة تعكس التزام زين البحرين المستمر بتقديم تجربة استثنائية للعملاء من خلال تلبية كافة متطلاباتهم ودراسة تفضيلاتهم لتعزيز تجربة الترفيه مع خدمة زين الجديدة "ترفيهك ويانا".

وأضافت ناتاشا ماتوس همنغواي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والتسويق في "شاهد": يسعدنا التعاون مع زين البحرين، حيث تضع هذه الشراكة محتوى "شاهد" في متناول جمهور جديد وتمنحهم فرصة الوصول إلى أفضل تجربة مشاهدة وترفيه في الزمان والمكان الذي يختارونه، الأمر الذي يؤكد التزام منصة "شاهد" بتنويع سبل الوصول إلى المحتوى الفريد الذي توفره لأكبر شريحة جماهيرية في جميع أنحاء المنطقة، وذلك من خلال شراكاتها الاستراتيجية مع كبرى العلامات التجارية الرائدة".

تعكس هذه الشراكة التزام زين البحرين بتقديم خدمات مبتكرة تلبي جميع احتياجات العملاء لتوفير تجربة فريدة من نوعها. يمكن للعملاء الجدد الاستفادة من العرض عن طريق الاشتراك في باقات ويانا آجلة الدفع عبر الواتساب على الرقم 36107999 أو مبيعات زين المباشرة 36107555. كما يمكن للعملاء الاشتراك من خلال زيارة متجر زين البحرين الإلكتروني https://eshop.bh.zain.com/، أو تطبيق الهاتف المحمول، أو زيارة أي من متاجر زين البحرين.