سارعوا الآن لشراء تذاكركم..

الإثارة لا تتوقف في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك من خلال استعدادها لاستضافة سباق البحرين للتحمل 8 ساعات برعاية بابكو إنرجيز الجولة الختامية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات وذلك 1 و2 نوفمبر المقبل.

وسيكون لجميع أفراد العائلة نصيبا وافرا من الفعاليات الترفيهية خلال يومي السباق من الصباح وحتى المساء في المنطقة الترفيهية، فقد تم تخصيص منطقة كبيرة لهم ليستمتعوا بقضاء وقت لا ينسى في حلبة البحرين الدولية.

وأبرز الفعاليات الترفيهية وجود العجلة الدوارة العملاقة التي يعشقها جماهيرنا، كما ستجوب المنطقة الترفيهية العديد من الفرق المتجولة القادمة من مختلف أنحاء العالم لترفيه جماهير وزوار السباق العالمي وأبرزها فرقة الشطرنج، لاعبي الأداء، طوال القامة والذين سيكونون فرصة مثالية لالتقاط الكثير من الصور التذكارية، عازف الطبول ورسامي الوجوه للأطفال، سيكون هناك فعالية تناسب جميع أفراد العائلة.

ومن المقرر أيضًا أن يستمتع جماهيرنا بمعرض السيارات الكلاسيكية، ستجذب بعض السيارات القديمة الأكثر تميزًا وحصرية في العالم رواد السباق خلال عطلة نهاية الأسبوع. كما سيتمكن عشاق السيارات أيضًا من الاستمتاع بأحدث أجهزة محاكاة السيارات، وتجربة إثارة السباقات عالية السرعة والقيادة الدقيقة والتحديات المثيرة أثناء جلوسهم في مقعد السائق في سيارة أحلامهم.

وتعتبر أسعار التذاكر لحضور هذا السباق العالمي رمزية حيث تبلغ 5.5 دينار بحريني فقط للكبار و2.75 دينار بحريني للأطفال من 3 حتى 12 عام والأطفال أقل من 3 أعوام سيكون دخولهم مجانا، كما تتوفر أيضا باقات الضيافة لكلا يومي السباق.

إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كمحلات الأطعمة والمشروبات طول يومي السباق، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

يمثل حدث هذا العام السباق الثالث عشر لبطولة العالم للتحمل في حلبة البحرين الدولية والمرة السادسة التي تقام فيها بسباق يمتد لثماني ساعات. ويحظى السباق بدعم شركة بابكو انرجيز، التي كانت الراعي الرئيسي للحدث منذ أول جولة لبطولة العالم للتحمل في البحرين عام 2012. وكجزء من برنامج عطلة نهاية الأسبوع وكسباق داعم تقام بطولة بورشه كاريرا الشرق الأوسط - البطولة الرائدة في المنطقة والتي تضم سائقين موهوبين من مختلف انحاء العالم.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17 45 0000.