أكد محافظ الشمالية علي العصفور أن استدامة العمل الخيري التكافلي "مشروع بيوت" الذي تنفذه المحافظة في سنته السابعة، يعكس سمة المجتمع البحريني التواق للأعمال الخيرية ويجسد الترابط الاجتماعي وقيم التكافل وتأصيل للتقاليد والروح الوطنية التي تعد مصدر فخر واعتزاز في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

جاء ذلك خلال زيارته للوحدات السكنية المستفيدة من المشروع، حيث اطلع على أعمال الصيانة والترميم التي تم إنجازها في البيئة الداخلية والخارجية للمنزل، مثمناً عمل فاعل الخير سائلا الله العلي القدير أن يكون هذا العمل الخيري في ميزان حسناته.

وأضاف أن المحافظة تحرص من خلال هذا العمل الخيري الذي يستهدف الأسر المتعففة التي لا يمكنها الاستفادة من الخدمات الإسكانية، الى تعزيز الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص والجمعيات الخيرية والمتبرعين من فاعلي الخير، مؤكداً على دور المحافظة كأداة لوزارة الداخلية لاستكمال منظومة العمل الداعي إلى المحافظة على النسيج الاجتماعي وتأصيل العادات والتقاليد وإحياء الموروث في تطبيق الفزعة في الفرجان.

من جانبه، تقدم أحد المستفيدين من المشروع بجزيل شكره وامتنانه للمحافظة الشمالية وفاعل الخير في الترميم وصيانة الوحدة على ما قدموه من دعم ومساندة، سائلاً العلي القدير أن يجعله في ميزان حسناتهم.