يصل البحرين الأثنين بعد غد وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي، برئاسة النائب جان لوك أمين سر مجموعة الصداقة رئيس بلدية ألتكيرش و الذي يضم عدد من رجال الاعمال خلال الفترة ٢٠ - ٢٤ مارس حيث سيعقد الوفد سلسلة اجتماعات ولقاءات بالنواب، من منطلق تعزيز علاقات التعاون الثنائي وتطويرها بين المجلسين، وتعزيز سبل التعاون البرلماني.

ومن المقرر ان يلتقي الوفد بلجنة الصداقة البحرينية الفرنسية بمجلس النواب لبحث تعزيز العلاقات البرلمانية و تبادل الخبرات في المجال التشريعي و الرقابي ودراسة سبل تفعيل التعاون بين الجانبين على كافة الاصعدة.

كما ويقوم وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية ضمن برنامج زيارته لمملكة البحرين بعقد عدد من الاجتماعات واللقاءات الرسمية، اضافة الى مجموعة من الزيارات الميدانية لعدد من الهيئات الحكومية والشركات الكبرى بالمملكة و بحث سبل تعزيز التبادل التجاري و دعم الاستثمار.



وتأتي زيارة اعضاء وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية لمجلس النواب في اطار تعزيز الدبلوماسية البرلمانية بتوجيهات كريمة من أحمد الملا رئيس مجلس النواب لتعزيز التواصل مع مختلف البرلمانات من اجل تعزيز واطلاع العالم على انجازات المشروع الاصلاحي لجلالة الملك المفدى، واستعراض مسيرة التجربة التشريعية في مملكة البحرين.