أشاد أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بالعلاقات البحرينية الكويتية التاريخية، وما وصلت إليه من تعاون مشترك في مختلف المجالات.

واستقبل أمير دولة الكويت بحضور الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي، اليوم، وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وذلك بمناسبة زيارته لدولة الكويت.

وفي بداية اللقاء، نقل وزير الخارجية تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إلى أخيهم أمير دولة الكويت وتمنياتهم لسموه بموفور الصحة والعافية وللشعب الكويتي الشقيق مزيداً من التقدم والرخاء.


ورحب أمير دولة الكويت بوزير الخارجية، مشيداً بالعلاقات البحرينية الكويتية الأخوية التاريخية، وما وصلت إليه من تعاون مشترك في مختلف المجالات بما يحقق أهداف وآمال وتطلعات البلدين.

ونوه أمير الكويت بالتواصل المستمر بين البلدين، وبما يجمعهما من علاقات متينة وراسخة، وكلف وزير الخارجية بنقل تحياته إلى القيادة الحكيمة وتمنياته لمملكة البحرين بدوام الرقي والنماء.

وأكد وزير الخارجية أن ما تحظى به العلاقات الأخوية التاريخية المتينة بين البلدين من اهتمام فائق من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وصاحب السمو أمير دولة الكويت يدفع بها للانطلاق نحو مزيد من التعاون المشترك على المستويات كافة، معرباً عن خالص الشكر والتقدير لمواقف دولة الكويت الداعمة لمملكة البحرين في جميع الظروف.