أكد سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء على دور المجالس الرمضانية في تعزيز التعاون والتواصل بين أبناء المجتمع البحريني وتبادل الآراء لمواجهة التحديات، معتباًر سموه أن المجالس الرمضانية تكرس قيم الشراكة وتفتح المجال أمام تبادل الاراء و المقترحات التي تعزز من تكرس استقرار المجتمع وأمنه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمجلسه الاثنين، عدداً من كبار أفراد العائلة المالكة ورجال الدين والصحافة والإعلام ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمواطنين، الذين رفعوا التهاني لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ورفع نائب رئيس الوزراء الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على زيارته الكريمة لمجلس سموه، مؤكداً أن زيارات سموه للمجالس الرمضانية تعكس حرصه على التواصل مع الجميع في هذه الأيام المباركة .


وقال سموه إننا في هذه الأيام المباركة وما تحمله من نفحات إيمانية نسأل الله جلت قدرته أن يديم على البحرين نعمة الأمن والأمان والمزيد من التقدم والرفعة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وبجهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وبدعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء".