أكد مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سيد علوي، أن الوزارة انتهت من تنفيذ مشروع إعادة تأهيل الطريق 2926 والطرق المحيطة بمجمع 929 في الحجيات بالمحافظة الجنوبية، مشيراً إلى أن المشروع يندرج ضمن برنامج إعادة تأهيل الطرق تلبيةً لاحتياجات المواطنين والمقيمين وتـسهيلاً لحركة تنقلهم بكل يسر وأمان.

وكشف أن أعمال المشروع اشتملت على وضع طبقة جديدة من الإسفلت بطول إجمالي يبلغ حوالي 4 كلم طولي مع تعديل انسيابية الطرق لمنع تجمع مياه الأمطار ولتحسين مستوى القيادة بالإضافة للقيام بأعمال الصباغة وتركيب العلامات المرورية لتحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطريق.

وذكر علوي أن المشروع ينصب في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة من أجل صيانة الطرق في المحافظة الجنوبية وإبقائها ضمن المستوى الفني ورفع مستوى السلامة المرورية عليها، موضحاً بأن المشروع يخدم 205 وحدة سكنية.



يذكر أن المشروع تم تنفيذه من قبل الخليج المتحدة للإسفلت بقيمة إجمالية بلغت 85 ألف دينار، عن طريق العقود الزمنية، كما تم التنسيق مع جميع الجهات الخدمية الأخرى والحصول على موافقتهم لتنفيذ المشروع.

ويأتي حرص الوزارة على تنفيذ مشاريع البنية التحتية من منطلق إيمانها بضرورة توفير خدمات عالية الجودة من أجل الارتقاء بمستوى معيشة جميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

فيما أثنى العضو البلدي يوسف الصباغ على جهود وزارة الأشغال الملحوظة في العمل وسرعه تجاوبها مع المواطن والمجالس البلدية، لما فيه مصلحة للمواطن، مما يدل على حرصها على خدمة المجتمع والناس، وتقديم أفضل الخدمات لهم بأخذ مشورتهم.

وأكد العضو البلدي على تعاون الوزارة الدائم، وبذل قصارى جهدها في تقديم أفضل الخدمات بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات المواطن، مشيداً بالدعم الذي تقدمه الوزارة للمجالس البلدية، وإشراكهم بالقرارات في جميع مشاريع الوزارة.