أكدت مدير إدارة الخدمات الفنية في بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة على الدور الذي تضطلع به الأندية والمؤسسات المجتمعية في تطوير العمل البلدي والحفاظ على المكتسبات الوطنية كونها شريكاً أساسياً في البرامج الخدمية التي تطلقها بلدية المنطقة الشمالية .

وأشارت الفضالة خلال الزيارة -التي قام بها وفد من نادي داركليب لتهنئتها بمناسبة تكريمها من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى- بوسام الكفاءة 2017، إلى أن "البلدية الشمالية تدعم الأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية التي تقوم بها الأندية"، مؤكدة على "دور الأندية كونها شريكاً أساسياً في برامج الشراكة المجتمعية التي تطلقها البلدية".

واستمعت الفضالة من وفد نادي داركليب إلى الأنشطة والبرامج المختلفة التي يقدمها النادي لشباب المنطقة خصوصاً وللشباب البحريني عموماً، مؤكد على "ضرورة دعم هذه الأنشطة والبرامج".



وقالت: "إن بلدية المنطقة الشمالية تعمل ضمن توجيهات القيادة السياسية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين ولتطوير جميع المناطق والقرى بما يتناسب وطموح وتطلعات المواطنين"، مؤكدة تلقي البلدية لأية مبادرة مجتمعية تصب في مصلحة الجميع وتحويلها إلى برامج عملية بالشراكة مع جميع المؤسسات .

فيما أشاد رئيس وأعضاء نادي داركليب بجهود بلدية المنطقة الشمالية، وعلى رأسها المدير العام يوسف الغتم ومديرة إدارة الخدمات البلدية والفنية في بلدية المنطقة الشمالية في تحسين مستوى تقديم الخدمات