نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، بقصر القضيبية صباح الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة بنك EFG International جون وليامسون، الذي يزور مملكة البحرين للاحتفال بمرور 10 سنوات على أعمال البنك في البحرين.

وخلال اللقاء، نقل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لوليامسون، وإشادة سموه بالدور الهام الذي يقوم به بنك "EFG International" في القطاع المالي والمصرفي من خلال تواجده في مملكة البحرين، وتمنيات سموه للبنك والقائمين عليه استمرار النجاح والتقدم.

وأكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء أن القطاع المالي والمصرفي في مملكة البحرين يحظى باهتمام كبير من قبل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وأنها تحرص على توفير البيئة الملائمة التي تمكن هذا القطاع من الإسهام بفاعلية في النهوض بالاقتصاد الوطني.


من جانبه، أعرب جون وليامسون عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يقدمه سموه من دعم واهتمام بالقطاع المالي والمصرفي، وما يوليه سموه من حرص على توفير البيئة المحفزة لجذب الاستثمارات إلى مملكة البحرين، مشيداً بما تتميز به المملكة من أجواء الحرية والانفتاح الاقتصادي.