استضاف قسم العظام بمجمع السلمانية الطبي استشاري جراحة العظام لدى الأطفال الدكتور هشام عبدالغني المتخصص في علاج القدم والكاحل، حيث تم إجراء 10 عمليات جراحية دقيقة وناجحة، تنفيذاً للتوجيهات السديدة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، لتوفير أفضل سبل العلاج للمواطنين في داخل مملكة البحرين من خلال استقطاب الكفاءات والخبرات الطبية والمتخصصة.

وتقدم استشاري ورئيس قسم جراحة العظام بمجمع السلمانية الطبي د.علي كراشي بالشكر الجزيل إلى رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة وإلى وزيرة الصحة فائقة الصالح ورئيس اللجنة العليا للعلاج بالخارج ووكيل وزارة الصحه والوكيل المساعد للمستشفيات وأعضاء اللجنة العليا للعلاج بالخارج لدعمهم الدائم ومتابعتهم المتواصلة والحثيثة لبرنامج الطبيب الزائر.

وقال الدكتور علي إن د.هشام أجرى خلال زيارته لمجمع السلمانية الطبي على مدى 4 أيام وبمشاركة الفريق الطبي البحريني عدداً من العمليات الجراحية الناجحة لعدد من حالات عظام الأطفال المعقدة كما قام بمعاينة وعلاج عدد 33 مريضاً آخرين لم تستدعِ حالتهم أي تدخل جراحي.



وأكد رئيس قسم جراحة العظام أن برنامج الطبيب الزائر أحدث نقلة وتطوراً ملحوظاً في علاج المرضى عموماً ومرضى العظام خصوصاً وذلك بتوفير أفضل العلاجات المتوفرة عالمياً من خلال استقدام الأطباء الزائرين وتعاونهم مع نظرائهم الأطباء في مملكة البحرين دون الحاجة إلى تكبد المريض عناء السفر.

كما أثنى الدكتور علي رضا على الجهود المبذولة من جانب الكوادر الطبية البحرينية والتمريضية في جميع الأقسام ولا سيما قسم العظام والتخدير والعمليات التي شاركت في إنجاح وإجراء هذه العمليات الجراحية للمرضى.