أعرب أعضاء بمجلس النواب عن بالغ اعتزازهم ومساندتهم الكاملة لمبادرة الانتماء الوطني، التي طرحها وزير الداخلية خلال لقائه الأخير مع نخبة من أبناء الوطن وتشتمل على خمسة عناصر رئيسية، مؤكدين مؤازرتهم ودعم منتخبيهم لهذه المبادرة الوطنية المتقدمة ، ودورها الرئيس في تعزيز الهوية الوطنية.

من جانبه، أعرب وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، خلال استقباله عدداً من أعضاء مجلس النواب يترأسهم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب عبدالحليم مراد، بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق بن حسن الحسن، عن اعتزازه بهذه اللفتة الكريمة والزيارة الأخوية وما تحمله من معان وطنية مشكورة ، بما يعكس دور مجلس النواب واهتمام ومتابعة أعضائه لكل ما يهم سلامة الوطن والمواطن ومشاركتهم الإيجابية في دعم الجهود الأمنية للحفاظ على أمن الوطن وصون منجزاته.

ورحب وزير الداخلية في مستهل اللقاء بأعضاء مجلس النواب، مشيداً بالدور التشريعي والرقابي الذي يقوم به المجلس والموضوعات والقضايا التي يبحثها، بما يصب في صالح الوطن والمواطن، فيما بادر النواب بتوجيه الشكر إلى وزير الداخلية ، تقديرا للأداء الأمني الفاعل وإحباط عدد من الجرائم التي كان الإرهابيون ينوون تنفيذها.



وتم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.

وفي نهاية اللقاء، جدد أعضاء مجلس النواب، دعمهم الثابت لوزارة الداخلية وكافة منتسبيها ، لما فيه خدمة الوطن والصالح العام ، وحرصهم على أهمية تطوير التشريعات، بما يضمن حفظ الأمن وحماية مقدرات الوطن.