- العاهل يتسلم دعوة خادم الحرمين لحضور سباق الهجن السنوي الكبير بالجنادرية

..

أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الدور المهم الذي يضطلع به مهرجان الجنادرية منذ انطلاقته في الحفاظ على التراث العربي السعودي الأصيل وما يشهده من حضور كبير يشمل العديد من المفكرين والباحثين والمهتمين بالتراث والثقافة.



وتسلم جلالة الملك المفدى رسالة خطية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة تتضمن دعوة جلالته لحضور سباق الهجن السنوي الكبير والذي يقام في إطار المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثانية والثلاثين والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني سنوياً تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين في الجنادرية.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك المفدى الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير المملكة العربية السعودية لدى البحرين خلال استقبال جلالته له في قصر الصخير الأحد.

وخلال اللقاء، أعرب صاحب الجلالة عن شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة والتي تعكس عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين، مؤكداً اعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه هذه العلاقات التاريخية في المجالات كافة بما يعود بالخير والمنفعة على المملكتين وشعبيهما الشقيقين.

ونوه جلالته بالنجاح المتواصل الذي تحققه فعاليات وأنشطة المهرجان الثقافية والأدبية والتراثية والفنية المتنوعة والتي تجسد عراقة وأصالة الموروث الشعبي السعودي، معرباً عن تمنياته بدوام التوفيق والنجاح لجميع القائمين على المهرجان لما يعكسه من صورة مشرفة للحركة الثقافية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.