استقبل رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي وأعضاء المجلس حسني أبوغيدا وزير الأشغال العامة والإسكان في المملكة الأردنية الهاشمية، ورئيس منطقة العقبة الاقتصادية ونقيب المهندسين الأردنيين واتحاد المهندسين العرب سابقاً.

وتأتي زيارة الوزير السابق على هامش الدعوة المقدمة من رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار لحضور الاحتفال الرسمي "المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية" 2018.



وخلال اللقاء أطلع الخزاعي الوزير السابق على دور المجلس والاختصاصات التي يضطلع بها وفق قانون البلديات. كما تحدث الخزاعي عن استراتيجية المجلس والتي تتضمن جميع الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها لجان المجلس، وتسلم أبوغيدا نسخة من الاستراتيجية التي تشرح عمل مجلس أمانة العاصمة.

وبحكم الخبرة التي يتمتع بها الوزير أبوغيدا تم تبادل الخبرات التي تفيد في عمل المجلس حيث أطلع أعضاء المجلس على بعض المشاريع والأفكار التي بالإمكان أن تساهم في تطوير العمل البلدي في البحرين.



وأبدى الوزير أبوغيدا إعجابه بالتطور الكبير في البحرين على المستوى السياحي والاقتصادي والبنية التحتية والتطور التشريعي من خلال ما لمسه من تغير ملحوظ بعد زيارته السابقة للمملكة. وشكر حكومة البحرين على حفاوة الاستقبال مشيراً إلى أن هذا ليس بغريب على " شعب المملكة وحكومتها التي كانت ولاتزال مثالاً للكرم والتسامح والعطاء على جميع المستويات".