اطلع وزير التربية والتعليم استقبل رئيس مجلس التعليم العالي د.ماجد النعيمي على الخطوات التي اتخذتها جامعة سالفورد البريطانية للبدء في طرح برامجها الأكاديمية في مملكة البحرين خلال العام الدراسي القادم وخطتها التشغيلية، مؤكداً أن مجلس التعليم العالي يولي اهتماماً كبيراً باستقطاب وتشجيع الجامعات الخارجية العريقة لفتح فروع لها في مملكة البحرين، للارتقاء بالخدمات المقدمة على صعيد التعليم العالي.

واستقبل النعيمي بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى وفد الجامعة، المؤلف من البروفسورة هيلين مارشال نائب المستشار، والبروفسور كيث شارب نائب رئيس الجامعة البريطانية في البحرين، وجولي تشارج مديرة المالية بالجامعة، والدكتورة جولي كروس المديرة الإقليمية للحسابات، وإيما كينغ مديرة المشروع.

ومن جانبهم وجه وفد جامعة سالفورد البريطانية الشكر والتقدير لما وجدوه من تعاون من قبل مجلس التعليم العالي، معبرين عن تطلعهم للبدء في فتح المجال أمام الطلبة للانضمام إلى الجامعة خلال العام الدراسي القادم، ومشيدين في نفس الوقت بالإجراءات والقوانين والأنظمة التي يطبقها المجلس، والتي تدعو إلى الثقة وتشجع الجامعات على مباشرة عملها في مملكة البحرين.

حضر اللقاء الأمين العام لمجلس التعليم العالي الدكتور عبدالغني الشويخ، والأمين العام المساعد للتقييم والاعتمادية الدكتورة منى البلوشي، ومديرة إدارة المنظمات واللجان كفاية العنزور.