أشاد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ المحرق بجهود الجمعيات والصناديق الخيرية والأهالي في إقامة البرامج والفعاليات والأنشطة التي تصب في صالح الوطن والمواطنين، خاصة تلك التي تقدم خدماتها لكبار السن من الآباء والأجداد.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لحسن محمد بوهزاع رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث أشاد رئيس الجمعية بالتعاون القائم مع المحافظة، شاكر جهود المحافظة التي أثمرت عن إقامة مقر للجمعية بمنطقة البسيتين تخدم آباءنا وأجدادنا من أهالي المحرق والذي سيتم افتتاحه خلال الأشهر القليلة القادمة، مؤكدا على أهمية هذا التعاون لكل ما من شأنه مصلحة الأهالي والمحافظة بشكل عام .

من جانبه قدم المحافظ خالص شكره وتقديره للخدمات الاجتماعية والإنسانية التي تقوم بها جمعية الكلمة الطيبة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة وطنهم وأهاليهم في محافظة المحرق، مؤكدا دعم المحافظة لكافة الأعمال الخيرية والتطوعية التي تصب في صالح المواطنين.



كما أشاد المحافظ خلال اللقاء بفكرة الزيارات الأخوية التي قامت بها الجمعية إلى نظيراتها بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

من جانبهم قدم رئيس وأعضاء جمعية الكلمة الطيبة خالص شكرهم وعظيم امتنانهم للمحافظ على التوجيهات السديدة التي طرحها خلال اللقاء .