رحب د.عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شؤون الكهرباء والماء بالتعاون مع شركة Worley Parsons الرائدة في هندسة الطاقة والبنية التحتية والمعادن ولها مكتب في مملكة البحرين، وذلك عن طريق المساهمة في مشروع المرحلة الثانية من محطة الدور لإنتاج الطاقة والمياه.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه وفداً رفيع المستوى من شركة Worley Parsons يتقدمهم المدير العام للشركة Antony Carpenter، وبحضور المهندس إبراهيم عبدالله الكعبي نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والمشاريع بهيئة الكهرباء والماء.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور واستعرض معهم آخر المشروعات في قطاع الطاقة المستدامة ومشاريع رفع كفاءة الطاقة، كما استمع إلى آخر الأنشطة للشركة في مملكة البحرين ودول المنطقة والفرص المتاحة للتعاون في المجالات المذكورة.



وفي هذا الصدد أشاد الوزير ميرزا بنشاط شركة Worley Parsons ومشاريعها التي يتم تنفيذها في البحرين في قطاع النفط والطاقة ورغبتها في تأسيس علاقة تعاون بينها وبين قطاع الكهرباء والماء وذلك عن طريق المساهمة في مشروع المرحلة الثانية من محطة الدور لإنتاج الطاقة والمياه.

وفي ختام اللقاء تقدم الحضور بجزيل شكرهم وتقديرهم إلى الوزير والمسؤولين على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب بالتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.