بحث وزير شؤون الكهرباء والماء د.عبدالحسين ميرزا، خلال استقباله المدير الإقليمي لـ"ACE–ALMOAYED Consulting Engineers" المتخصصة في مجال التصاميم والهندسة المعمارية والإنشاء Kosti Sefri، مشاريع التعاون المشتركة.

وأشاد الوزير خلال اللقاء، الذي حضره Joe Chalala مدير تطوير الأعمال من نفس الشركة، بحضور نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بالهيئة عدنان فخرو، بالمشاريع الإنشائية الكبرى لشركة "ACE–ALMOAYED" على الصعيدين المحلي والاقليمي.

وتعتبر الشركة ضليعة في إيجاد الحلول والاستشارات في مجالات الهندسية المعمارية والتصميم وعلى مدى أكثر من نصف قرن، وتتناول الخدمات والاحتياجات الحقيقية للعملاء في كل من القطاعين العام والخاص لتحقق المشاريع في موازنة مع البيئة.



واستعرض الوزير مع الشركة آخر المشروعات في قطاع تحلية المياه وإنتاج الكهرباء ومشاريع الطاقة المستدامة ورفع كفاءة الطاقة، كما استمع إلى آخر الأنشطة للشركة في مملكة البحرين ودول المنطقة والفرص المتاحة للتعاون في المجالات المذكورة.

وقدم Kosti Sefri، الشكر والتقدير إلى الوزير والمسؤولين على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب بالتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء د.أحمد هاشم مستشار الوزير.