أناب محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، نائبه حسن المدني لافتتاح معرض نيولوك التسوقي الذي يشمل عدة أقسام منوعة من الملابس والعطور ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى أقسام التغذية والضيافة، والذي يستمر إلى 2 يونيو في مركز البحرين الدولي للمعارض حيث يأتي المعرض بتنظيم من مؤسسة "فيرست تارجت" بمشاركة 200 عارض.

وأكد محافظ العاصمة تشجيعه على إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تسھم في تنشیط الحركة التجارية والسياحية في البحرين لدورها في استقطاب المتسوقين من البحرين وخارجها.

ونوه إلى أن البحرين أثبتت ضمن مساعيها المتواصلة على دعم معارض التسوق نظراً لتحقيقها نجاحات كبيرة على مستوى المنطقة، الأمر الذي یصب ضمن الجھود المملكة الرامیة لتعزيز الحركة الاقتصادية، معرباً عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للقائمين على المعرض.



من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة "فيرست تارجت" والخبير في شؤون صناعة المعارض يوسف داوود عن شكره إلى الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة على رعايته لمعرض نيولوك.

وأكد أن رعايته للسنه الثانية تمثل حافزًا كبيرًا للمؤسسة نحو مزيد من العمل والانجاز في تنظيم المعارض المتخصصة التي تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني وتعزز من مكانة مملكة البحرين.

يذكر أن المعرض يشهد مشاركة كبيرة من الشركات المحلية في مجال الأزياء والموضة وأيضاً مجال مستحضرات التجميل والعطور لما يزيد عن 200 عارض، ومن المتوقع حضور 60 ألف زائر لكل أقسام المعرض المقام بمركز البحرين الدولي للمعارض في القاعة (1) و (2) من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة الثانية عشرة صباحا.