التقى فضيلة د. فريد بن يعقوب المفتاح وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمكتبه مؤخراً بفضيلة الشيخ د. أمين عبدالواجد وكيل وزارة الأوقاف بجمهورية مصر العربية الشقيقة، بمناسبة زيارته مملكة البحرين بناء على دعوة من المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية للمشاركة في الحفل الختامي لجائزة البحرين الكبرى للقرآن الكريم والذي أقيم مؤخراً بمركز أحمد الفاتح الإسلامي.

وأكد المفتاح خلال اللقاء أن مشاركة عبدالواجد تأكيد للعلاقة الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وتفعيلاً لمذكرات التفاهم بين وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمملكة البحرين والأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية، تعزيزاً للتعاون القائم وتأكيداً على ضرورة تبادل الخبرات في مجال الشؤون الإسلامية والأوقاف.

من جانبه أكد عبد الواجد على ما تتمتع به العلاقات من تطور بين البلدين في مجال الشؤون الإسلامية، مثمناً دور مملكة البحرين وتعاونها في هذا المجال، ومشيداً بما تبذله وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمملكة البحرين من جهود نوعية لتطوير وتعزيز أطر التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الأوقاف والأزهر الشريف.