شاركت وزير الصحة فائقة الصالح السبت، المرضى والموظفين بمجمع السلمانية الطبي ومستشفى المحرق للمسنين فرحة عيد الفطر السعيد، مؤكدة عمق العلاقة التي تربط الوزارة بكافة المرضى، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار المسؤولية الاجتماعية اتجاه المرضى ومشاركتهم فرحة العيد وهم على أسرة العلاج في هذه الأيام المباركة.

وبينت أن هذه الزيارة السنوية تعتبر بمثابة رسالة إنسانية واضحة للمرضى نحو سعي الجميع للتخفيف من معاناتهم، مؤكدة أنها تأتي أيضا لإضفاء الشعور الايجابي على العاملين في الوزارة الذين تركوا أسرهم في أيام العيد للوقوف بجانب المرضى وهو تعبير حقيقي عن انتمائهم للعمل وخدمة المرضى.

والتقت الوزيرة، الأطفال المرضى بأجنحة مجمع السلمانية الطبي، ثم زارت اجنحة مستشفى المحرق للمسنين، حيث قدمت لهم تهنئة عيد الفطر السعيد ووزعت الهدايا على المرضى من الرجال والنساء الأطفال.



فيما أعرب المرضى والموظفين عن سعادتهم وفرحتهم بزيارة وزيرة الصحة وكافة المرافقين، مؤكدين أن هذه الزيارة تزيد من ثقة المواطنين برسالة الوزارة الإنسانية وتحفيز العاملين في الوزارة نحو تطوير العمل، مثمنين الجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل رفع مستوى الخدمة الصحية.