اختتمت الجامعة الخليجية دورتي اللغة الفرنسية والإسبانية التي أقامتها بشكلٍ مجانيٍ كجزءٍ من خطتها في خدمة المجتمع خلال الفترة من منتصف أبريل الماضي وحتى منتصف يوليو الجاري بمعدل خمسين ساعة تدريبية لكل دورة في مقر الجامعة الخليجية في سند.

وقدمت دورة اللغة الفرنسية رئيسة قسم العلوم المساندة بالجامعة الخليجية الدكتورة مريم فاتي بينما قدمت دورة اللغة الإسبانية استاذة اللغة الأنكلينزية دولسي نمري مدريد بحضور عشرات الطلبة من كافة شرائح المجتمع ومن جامعاتٍ مختلفة.



وصرح رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني:" نحن سعداء جدًا بتقديم هاتين الدورتين التدريبيتين لعددٍ من الطلبة بشكلٍ مجاني، حيث أننا في الجامعة الخليجية نعتبر هذه الدورات جزءًا من مسؤوليتنا الإجتماعية تجاه المجتمع في مملكة البحرين، ونعد بإتمام هذه المسيرة للنهوض بالمستوى العلمي للمجتمع وتنميته".

كما أكد مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بالجامعة الخليجية الدكتور بليغ بشر على حرص الجامعة الخليجيةعلى خدمة المجتمع ونشر الفائدة فيه سعياً لتطوير الأداء البشري في مملكة البحرين

ومن جهتها قالت الأستاذة دولسي نمري مدريد محاضرة اللغة الإسبانية:" أن الدورة حققت نجاحًا كبيرًا حيث تنوع الطلبة بين خريجين، طلبة ومنتسبين جامعات أخرى من داخل وخارج مملكة البحرين".

وقالت رأفة أحمد إحدى منتسبات دورة اللغة الفرنسية لقد حققتُ انجازًا كبيرًا بانضمامي إلى دورة اللغة الفرنسية حيث أنني أضفتُ إلى خبراتي لغةً جديدةً أستطيع التحدث والكتابة والقراءة فيها"، وأثنت رأفة على الجامعة الخليجية لتقديمها هذه الدورات المفيدة والتي تصب في مصلحة المشارك.