أعلنت بلدية المحرق، عن تخصيص يوم الإثنين من كل أسبوع لاستقبال المراجعين بقاعة الاجتماعات بمبنى البلدية بالطابق الأرضي.

وذكرت البلدية أن المدير العام إبراهيم الجودر سيستقبل كافة المراجعين ابتداءً من 23 يوليو من الثامنة وحتى العاشرة صباحاً لتلقي مقترحاتهم وملاحظاتهم بشكل مباشر والسعي لإيجاد الحلول المناسبة لها ضمن اختصاص البلدية.

وأشارت البلدية، إلى إن ملاحظات واقتراحات المواطنين والمقيمين بشأن مستوى الخدمات التي تقدمها هي موضع عناية واهتمام لتعزيز الثقة بين الطرفين وتحقيق رضا العملاء.



وأكدت البلدية، أنها قامت بتفعيل قنوات التواصل الاجتماعي المعروفة من أجل الوصول إلى أكبر شريحة من المستفيدين، وتقديم كافة التسهيلات عبرها لتحسين مستوى التواصل والعلاقات مع المراجعين بما يسهم في تحقيق أقصى استفادة ممكنة للفرد من الخدمة المطلوبة.

وأكدت بلدية المحرق، أنها تتعامل مع جميع شكاوى واستفسارات المواطنين والمقيمين من خلال توجيه المعنيين باتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعتها وإيجاد أفضل السبل والحلول المناسبة لها، تنفيذاً لتوجيهات الحكومة، ومتابعة حثيثة من قبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، مشيرةً إلى أنها ماضية في التطوير والسعي للتميُز وخدمة أهالي محافظة المحرق.

ودعت البلدية الجمهور الكريم إلى مراجعة قسم العلاقات العامة والإعلام لنقل الشكاوى والملاحظات والمقترحات ليتم التعامل معها على الفور من قبل المختصين، من خلال الاتصال على الخط الثابت أو التواصل عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل".