خالد الطيب

شكا العديد من قواد المركبات في شارع الشيخ جابر الصباح من إحدى الحفر العميقة والتي تضر بعرباتهم وتعرض سلامتهم وسلامة عرباتهم للخطر، موجهين للمسؤولين طلب بسرعة إصلاحها.



ويقول عبد الله ناصر "أتوجس كثيراً من هذه الحفرة والتي كادت أن تتسبب في العديد من الحوادث لي شخصياً فهذا الشارع شارع حيوي أمر به بشكل يومي، حيث أنا من سكان الرفاع وأعمل في العاصمة وهذا الطريق الأقرب لي".

ويضيف "في أحد المرات كان الشارع سالكاً وكنت أسير بسرعة نظامية وتفاجأت بهبوط سيارتي وكأني أسقط داخل حفرة وارتطمت مقدمة السيارة بالأرض وذلك بسبب الفجوة الكبيرة والعمق الشديد للحفرة، وكدت أفقد السيطرة على مقود السياقة ولكن سيطرت على السيارة ونجوت من حادث محقق".



واختتم بدعوة المسؤولين على الاقتداء بالدول الأخرى وسرعة إصلاح الشارع فمن غير المعقول انتظار حدوث الحادث حتى يتحرك المسؤولين للإصلاح.

ويقول إبراهيم "هذه الحفرة خطيرة ويجب التحرك السريع من قبل المسؤولين لإصلاحها، لكونها غير ظاهرة خصوصاً ليلاً، رغم مروري بها بشكل دوري إلا أني في كل يوم اتفاجأ بها".

ويحكي خالد إبراهيم "شاهدت أحد الحوادث والتي نتجت بسبب هذه الحفرة وذلك بسبب سرعة السائق الشديدة والذي تفاجئ بالحفرة العميقة والتي جعلت سيارته وتضرب الأرض بقوة شديدة وتنحرف عن مسارها نتيجة هذه السقطة وتصطدم بالحاجز الحديدي".

ويضيف "انتظرنا طويلاً إصلاح هذا الشارع منذ افتتاح الإشارة الجديدة فيه والحفرة لم يتم إصلاحها أو أقلها التحذير منها لذلك ننتظر من المسؤولين اصلاحها في أسرع وقت".

وتقول أم ماريا "ابنتي تستمتع بشدة عند دخولي لشارع الشيخ جابر الصباح وتطلب مني تكرار تجربة نزولي في تلك الحفرة لما له من شعور يشبه شعور دخولها لمدينة ترفيهية، ولا تعلم أن هذا خلل في الشارع يستلزم إصلاحه".