حث الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني رئيس وأعضاء بعثة حجاج بيت الله الحرام من ضباط وضباط صف وأفراد الحرس الوطني، على إظهار روح التعاون والتسامح والمحبة تجاه إخوانهم من حجاج الدول العربية والإسلامية.

وودع الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة في مكتبه بمعسكر الصخير، رئيس وأعضاء بعثة حجاج بيت الله الحرام من ضباط وضباط صف وأفراد الحرس الوطني، بحضور اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني، ود. الشيخ راشد بن محمد الهاجري المستشار الديني رئيس بعثة الحجاج، والعقيد الركن محمد عبدالله ربيعة رئيس شعبة ديوان الرئاسة.

وحث سمو رئيس الحرس الوطني، رئيس وأعضاء البعثة على إخلاص النية لله عز وجل في أدائهم لمناسكهم، وتمثيل مملكة البحرين والحرس الوطني في تلك الشعيرة المقدسة خير تمثيل، وتطبيق ما أوصى به ديننا الحنيف.



وأشاد الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، بالجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للتخفيف عن ضيوف الرحمن وتيسير أدائهم للمناسك.

وتقدم رئيس بعثة الحج د. الشيخ راشد بن محمد الهاجري، بالشكر للفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني على الحرص المتزايد والاهتمام البالغ الذي يوليه سموه تجاه حجاج بيت الله الحرام من منتسبي الحرس الوطني.

كما توجه بالشكر إلى اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني على متابعته لأمور البعثة والوقوف على تلبية متطلباتها واحتياجاتها.