أعلنت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، يتم حالياً عمل التشطيبات النهائية لمشروع مبنى الفرز البريدي بالمنطقة الصناعية في الحد، ومن المتوقع تسليم المشروع لوزارة المواصلات والاتصالات نهاية سبتمبر القادم.

ونفذ وزير المواصلات والاتصالات، كمال أحمد، ووكيل شؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، أحمد الخياط، جولة تفقدية لموقع المشروع، للاطلاع على آخر المستجدات في سير أعمال تنفيذ المشروع.

وأطلع الخياط وزير المواصلات على تطورات العمل في المبنى الذي شارف على الانتهاء، حيث يتم حالياً عمل التشطيبات النهائية.



وقال وزير المواصلات والاتصالات، إن مشروع مجمع الفرز البريدي يعتبر من المشاريع المهمة التي تعمل عليها وزارة المواصلات والاتصالات، حيث يعتبر مجمع الفرز البريدي هو المركز الرئيس للعمليات البريدية في مملكة البحرين، والذي يتم فيه فرز جميع البعائث الواردة والصادرة من المملكة.

وأضاف: "لذلك تم تجهيز المبنى بمواصفات ومعايير الاتحاد البريدي العالمي، إلى جانب متطلبات الإدارة العامة للجمارك ووفق أحدث التقنيات مما سيسهم في تعزيز الخدمات البريدية في مملكة البحرين".

وأعرب عن تقديره وشكره إلى الجهات كافة التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز، وعلى تعاونها وجهدها البناء، والذي كان له أعمق الأثر في إتمام هذا المشروع، منوهاً بدور المسؤولين بالوزارة بالوقوف على جاهزية الفرع، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

يذكر، أن وزارة الأشغال تشرف على تنفيذ مبنى مركز الفرز البريدي بالمنطقة الصناعية بميناء خليفة بن سلمان بالحد لصالح وزارة المواصلات والاتصالات، والذي يهدف إلى تقديم الخدمات المتعلقة باستقبال وفرز البريد والطرود البريدية، وإجراءات الجمارك المتعلقة به.