قام أهالي الدائرة الأولى بتكريم وكيل شؤون البلديات د.نبيل أبوالفتح، ورئيس مجلس أمانة العاصمة، محمد الخزاعي، ومدير عام أمانة العاصمة، شوقية حميدان، والوكيل المساعد لوزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني، وائل المبارك، ونائب رئيس وجميع أعضاء مجلس أمانة العاصمة، لجهودهم وعطائهم وتفاعلهم مع أهالي محافظة العاصمة خلال الفترة من 2014 وحتى 2018، بحضور النائب عادل العسومي.

وأكد أبوالفتح أن الوزارة لا تألو جهداً بتوفير أفضل الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين في كافة مناطق المملكة، وذلك وفقاً لبرنامج عمل الحكومة.

وأضاف: "تعمل الوزارة على تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية لتواكب التطور العمراني المتسارع بها، وقد حققت الوزارة في هذا الصدد ارتفاع مستويات الإنجاز في مشاريع الحدائق والمنتزهات والسواحل وغيرها من الخدمات، مما أسهم في تحقيق رؤية الوزارة في الحفاظ على معدلات التنمية المستدامة".



وقدم أهالي الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة كلمة شكر ألقاها بالنيابة عنهم النائب عادل العسومي الذي تقدم من خلال كلمته بالشكر لوكيل وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني د.نبيل أبوالفتح لما قدمه من جهود وتسهيلات لأهالي المنطقة.

كما قدم شكره لمدير عام أمانة العاصمة شوقية حميدان، على ما قدمته من لمسات قد أضاف بصمة لا تنسى، ما يؤكد أنهم يمثلون سياسة الباب المفتوح لسمو رئيس الوزراء.

وأشاد العسومي بدعم رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة لمحافظة العاصمة وعملهم الجاد ومجلسهم المفتوح طوال السنوات الأربع الماضية، وتسهيل الكثير من المعوقات وعمل شراكة وتعاون مع الأهالي.

وأوضح العسومي، أن الكلمات لا يمكن أن تصف مدى السعادة والتقدير الذي يحمله أهالي الدائرة الأولى لمحافظة العاصمة، ونحن مازلنا نتطلع إلى استمرار التعاون والعمل المشترك فعملكم هذا مثال نموذجي وطني يفتخر به المواطن وتفتخر به مملكة البحرين.

فيما أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة، على الدور الكبير الذي يلعبه مجلس أمانة العاصمة بالتعاون والتنسيق مع ممثلي الأهالي لتقديم أفضل الخدمات، مؤكداً أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في الارتقاء بالعمل البلدي وتطوير التجربة البلدية.

وأشاد الخزاعي، بمستوى التعاون بين الجهاز التنفيذي والمجلس، وتعاون مسؤولي البلديات وعلى رأسهم وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف ووكيل شؤون البلديات د. نبيل أبوالفتح.

يشار إلى أن الدائرة الأولى في محافظة العاصمة تضم كلاً من الحورة والقضيبية والعوضية وحورة الحدادة والذواوذة والسقية وجزءاً من السلمانية وجزءاً من رأس رمان.