زهراء الشيخ

أقام مجلس أمانة العاصمة حفل تكريم للجهات والمؤسسات الرسمية والأهلية الداعمة لبرامجه وأنشطته، برعاية وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، ومحافظ العاصمة والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وبحضور الوكلاء والوكلاء المساعدين بالوزارة ورؤساء المجالس البلدية.

واحتفى المجلس بالمؤسسات الداعمة من خلال تكريم ممثيلها بدروع تقديرية نظير ما قدموه من دعم لمجلس الأمانة خلال السنوات الأربع الماضية، كما دعا المجلس 100 من المديرين والمسؤولين والمهندسين والموظفين الذين كان لهم دور في دعم برامج وأنشطة المجلس من خلال حضور الاجتماعات أو الزيارات الميدانية أو الاستشارات القانونية.



وقدم رئيس مجلس الأمانة محمد الخزاعي الشكر ، إلى وزير البلديات ووكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين ومدير عام أمانة العاصمة على جهودهم ودعمهم لمجلس الأمانة والذي لولاه لما حققنا ووصلنا إلى ما وصلناه إليه"، شاكراً محافظ العاصمة والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والثقافة على تعاونهم.

وواصل الخزاعي: "نؤمن بأن العمل البلدي لا يمكن له النجاح إلا من خلال الشراكة مع القطاعين العام والخاص"، لذلك رسمنا استراتيجيتنا من خلال توطيد أواصر التعاون مع المؤسسات الرسمية والمؤسسات الأهلية ليكون الجميع شركاء في القرار ورسم خارطة العمل عن طريق تقديم المقترحات والملاحظات، والتي تجسدت في الزيارات المناطقية التي دأب مجلس أمانة العاصمة على تنفيذها منذ تعيينه، إضافة إلى المجلس الأسبوعي الذي يفتح أبوابه لكل من لديه استفسار أو مقترح، وهو خير شاهد على تفاعل المجلس مع القضايا والهموم التي يحملها المواطنون والمقيمون في العاصمة وسعيه لإيجاد الحلول لها".

وقال الخزاعي: إن ما تم إنجازه وكل ما وصل إليه مجلس أمانة العاصمة لم يكن ليتحقق لو لا الدعمكم الحكومي والمؤسسات الرسمية والمؤسسات الأهلية المتعاونة".