أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، محافظ المحافظة الجنوبية، أن اللقاءات المباشرة والمستمرة عادة متوارثة من الآباء والأجداد، وهو النهج الحميد الذي نفخر به في المحافظة الجنوبية.

ورفع سمو محافظ المحافظة الجنوبية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، سائلاً سموه المولى عز وجل أن يجعله عام خير وبركة على مملكة البحرين.



وكان سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، استقبل الأربعاء، عددًا من وجهاء وأعيان المحافظة والأكاديميين، في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.

وأشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية، بالدور الكبير للمعلمين لما يحملونه من رسالة عظيمة في نقل المعرفة العلمية لأبناء المجتمع، وبناء جيل المستقبل الواعد لمملكة البحرين، وغرس وترسيخ القيم الأخلاقية والوطنية، داعياً سموه للطلبة والطالبات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد التوفيق والنجاح في مسيرة تحصيلهم العلمي.

وأشار سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، إلى ما يحظى به التواصل المستمر والدائم مع المواطنين من أهمية لمعرفة تطلعات واحتياجات الأهالي، والتي تصب في مصلحة تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة الجنوبية.

من جانبهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، وما تقوم به المحافظة الجنوبية من متابعة ورصد لاحتياجاتهم وتطلعاتهم.